قائمة قنوات البث المباشر




 بي إن سبورت 3HD بي إن سبورت 1HD بي إن سبورت 2HD
 بي إن سبورت 4HD بي إن سبورت HD6 بي إن سبورت 5HD






















الأربعاء، 18 فبراير 2015

خمسة أسباب تجعل مباراة الريال ضد شالكة مختلفة عن العام الماضي

خمسة أسباب تجعل مباراة الريال ضد شالكة مختلفة عن العام الماضي




يستضيف نادي شالكه الالماني حامل لقب مسابقه دوري ابطال اوروبا نادي ريال مدريد الإسباني في مباراه الفه كرويه جديده حيث التقي الفريقان سابقاً وفي نفس الدور في الموسم الماضي ، لكن النتيجه كانت كارثيه علي الالمان الذين تلقوا سته اهداف في ملعبهم انهت المواجهه من مباراه الذهاب ، لكن مباراه اليوم غير مباراه العام الماضي للاسباب التاليه .

1- ريال مدريد ليس في وضعيه جيده ، فهو يعاني منذ بدايه النصف الثاني من الموسم حيث لم يقدم اداءً مقنعاً وخرج من كأس الملك امام أتلتيكو مدريد الذي تمتع باذلاله في الدوري برباعيه وهو حتي اللحظه لم يقدم الاداء المنتظر منه واخرها في لقاء لاكورونيا في الدوري، في حين ان شالكه في وضع جيد حيث يحتل المركز الرابع، ورغم انه خسر امام آينتراخت فرانكفورت في المباراه الماضيه الا انه قد تعادل مع البايرن وهزم فولفسبورج اول وثاني الدوري.

2- شالكه ليس شالكه الموسم الماضي الذي كان فوضوياً ويهاجم بجنون  ، فالفريق مع دي ماتيو يعتمد اسلوباً دفاعياً متقناً بخمسه لاعبين  ويضرب بالمرتدات عبر اوشيدا وفوكس وهو ما سيصعب من مهمه مهاجمي مدريد كثيراً، وللتذكير فان هذا الاسلوب هو من هزمهم امام اتلتيكو مدريد مع الفارق في التطبيق طبعاً  بين الفريقين .

3- يعاني الريال من غياب خمسه من ابرز لاعبيه وعلي راسهم مودريتش الذي بان تاثير غيابه علي طريقه لعب الريال وتدويره للكره، وايضاً هناك روح الفريق سيرجيو راموس الذي بالاضافه لواجباته الدفاعيه يقدم حلولاً هجوميه عندما تنتفي الحلول ، عدا عن خيميس رودريجيز الذي كان يدعم البي بي سي بافضل طريقه وايضاً سامي خضيره وكوينتراو .

4- وضعيه الريال مختلفه تماماً لانه حامل اللقب وبالتالي هو تحت ضغوط الحفاظ عليه وايضاً الفريق الذي  يامل  الجميع  بتحقيق انجاز علي حسابه.لا مجال للاخطاء امام الملكي .

5- المدربان ايطاليان ، فعلي الدكه المدريديه هناك انشيلوتي والالمانيه هناك دي ماتيو ، اي ان كليهما لديه تصور عن افكار الاخر والطريقه التي يتوقع ان يعمل بها، كما ان كليهما فاز بالابطال وبالتالي فهما يمتلكان خبره المسابقه …باختصار المواجهه لن تكون سهله فلمن الغلبه ؟؟


لمشاهدة المباراة ريال مدريد و شالكه اليوم بث حي ومباشر من هناااااااااااااااا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادعمناعلي الفيس بوك Close

Visitors